خلفيات تامي ابراهم تشيلسي


خلفيات تامي ابراهم



خلفيات تامي ابراهم
خلفيات تامي ابراهم

وقع تامي إبراهيم تحت سن 8 ولعب جناح يسار، وجناح يمينًا ، ورأس حربة وهو يتقدم عبر الفئات العمرية. لعب لاول مرة مع فريق الشباب تحت 16 عامًا في نهاية الأسبوع الأول من موسم 2013/2014 وحقق هدفه الأول تحت 18 عامًا في الأسبوع التالي بفوزه على وست هام 2-1. ومضى في 17 مباراة في ذلك الموسم  ، وسجل خمس مرات.



 كان تأثيره في موسم 2014/15 ، عامه الأول ، عاما هامًا حيث حصل على 32 هدفًا في 26 مباراة لفريق الشباب. وشمل ذلك تسع اهداف في دفاع تشيلسي الناجح عن تاج كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب ، حيث سجل في كل من الذهاب و الإياب في المباراة النهائية  ضد مانشستر سيتي.



ظهر أبراهام لأول مرة لفريق أدي فيفيتش تحت 21 سنة في فبراير وحصل على لقب الهداف ، وحقق هدفين في الفوز 5-3. كما سجل أربع مرات في دوري شباب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حيث توج البلوز أبطال أوروبا تحت 19 عامًا.







في 2015/16 ، كان ابراهم مرة أخرى مهمدسا للاهداف حيث سجل ثمانية أهداف في تسع مباريات ، بما في ذلك هدف في الدور نصف النهائي ضد أندرلخت ، حيث فاز تشيلسي تحت 19 عام بالمسابقة الأوروبية للموسم الثاني على التوالي. حصل أيضًا على ستة من أصل ستة في طريقه إلى نهائي كأس الشباب الخامس على التوالي لفريق الشباب الانجليزي، وتحصل على هدفه السادس والعشرين في الموسم في مباراة الإياب من المباراة النهائية.

في إنجلترا تحت 19 عامًا دوليًا ، تم تكرار أهدافه الوفيرة على الساحة الدولية حيث حقق هدفًا آخر في فوزه على سويسرا في مارس 2015. ووقع عقدًا جديدًا في أكتوبر 2015 ، حيث ألزمه بالنادي حتى نهاية 2018 / 19 موسم ، وتم مكافأة تقدمه مع أول ظهور للفريق تحت قيادة جوس هيدينك في ملعب أنفيلد في مايو 2016.


مقتطفات من مهارات وأهداف تامي ابراهم

حسابات تامي ابراهم على مواقع التواضل الاجتماعي :

تعليقات